الدروب المضيئة تدشن توزيع أضاحي العيد للمحتاجين بذمار.

الدروب المضيئة تدشن توزيع أضاحي العيد للمحتاجين بذمار.

دشنت اليوم الاثنين مؤسسة الدروب المضيئة للتنمية والإستجابه بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي توزيع أضاحي عيد الأضحى لعدد 600 أسرة مستفيدة من المحتاجين والأشد فقراً وأحفاد بلال بمحافظة ذمار.
وخلال التدشين الذي حضره مدير عام المشاريع في المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عماد هاجر ومدير مديرية ذمار محمد السيقل ، أوضح مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بذمار المهندس منير المروني ان عمل التوزيع يأتي ضمن العديد من المشاريع الإنسانية التي يتعاون معها مجلس الإدارة التنسيق .
وأشاد المروني بجهود مؤسسة الدروب المضيئة للتنمية والإستجابه في تنفيذ مشروع الأضاحي بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك ، داعياً المنظمات الدولية والإممية والمحلية ان يلتفتو إلى معاناة الفقراء والمساكين والمحتاجين التي خلفها الصعوبات التي تمر بها البلد.
بدوره المدير التنفيذي لمؤسسة الدروب المضيئة للتنمية والإستجابه محمد العسل ان مشروع توزيع الأضاحي بتمويل منظمة “هيمين ابل” لتخفيف من معاناة المحتاجين من الفقراء والمساكين وكذلك أحفاد بلال، مؤكداً ان المؤسسة تحرص على تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية للحد من الأزمة التي يمر بها الشعب اليمني.
حضر التدشين إبراهيم هاجر مدير مركز المعلومات بالمجلس الأعلى.

Share This Post